المارد الاحمر يهزم طلائع الجيش
بواسطة admin بتاريخ 4 مايو, 2017 في 11:51 مساءً | مصنفة في شباب ورياضة | تعليق واحد
  1.  201705040853555355

كتب -أحمد النجدي :

بهدف قاتل  حصد فريق الأهلى ثلاث نقاط غاليه  بتغلبه على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف بإستاد السويس في الجولة 27 للدوري الممتاز.

أحرز هدفي الأهلى عبد الله السعيد من ركلة جزاء والبديل ميدو جابر  في الدقيقتين والأخير والخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

وأحرز هدف الطلائع  عصام صبحى في الدقيقة 57.

 ارتفع رصيد الأهلى الى  71 نقطة  بفارق  8 نقاط  عن المقاصة ” الثاني” وتجمد رصيد الطلائع عند 35 نقطة في المركز التاسع.

 جاء اللقاء متوسط المستوى ولعب الفريقان  بشكل مفتوح وظهر أكثر من لاعب  في الاهلي بعيد عن مستواه وتألق اكثر من لاعب في الطلائع وكاد الفريق أن يخرج بنقظط ثمينة.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة مهاجما بحثا عن هدف مبكر ونجح في تشكيل ضغط متواصل على دفاعات الطلائع.

سرعان  ماأستعاد الطلائع خطورته على فترات من خلال هجمات سريعة ومرتدة شكلت خطورة على دفاعات الأهلي مع ضربات حرة من خارج المنطقة تصدى لها الحائط الأحمر وأبعد الدفاع تسديدة قوية من إحداها إلى الركنية.

نجح على معلول في زيادة عرضياته تصدى لها دفاع الجيش بقوة خاصة مع عدم وجود تمركز  جيد في منطقة الجزاء المزدحمة برؤوس وسيقان الدفاع العسكري.

هدف السعيد

في الدقيقة 25 ومن تمريرة رائعة بينية من عبد الله السعيد  لوليد سليمان يعرقلة بقلة خبرة وتهور المدافع  عماد صبحى  داخل المنطقة لم يتردد الحكم إبراهيم نور الدين في احتسابها ركلة جزاء يتصدى لها  عبد الله السعيد ويضع الكرة على يسار الحارس عماد السيد الذى ارتمى يمينا.

يحاول الطلائع ويسدد عبد العزيز توفيق بجوار القائم وينجح عموري  ومحمد اشرف  ومحمد رزق في تشكيل هجمات تكسرت سريعا ولكنها قللت من الضغط الأحمر

 يخرج معتمد محسن  للإصابة في ضربة حرة للطلائع يخرج إكرامي  وبيده يلتحم مع معتمد دخل منطقة الجزاء.

 يحاول عموري ويخترق الدفاع وينقذ بصعوبة الدفاع الى الركنية ويرد كوليبالي شبه المنفر ويمرر للسعيد وينقذ خالد سطوحى في اللحظات الأخيرة.

 الشوط الثاني

 بدأ الطلائع الشوط الثاني أكثر تحررا من بداية اللقاء لرغبته في ادراك التعادل وليس لديه مايخسره ونجحت التحركات السريعة في ارباك المنافس .

 وعاب الأهلى الثقة الزائدة بدون داع مما سهل من مهمة الطلائع في الإختراق والتمرير ومفاجأة دفاعات الاحمر.

 يجرى طارق يحي تغييرا بنزول حسن يوسف مكان محمد اشرف الذي نجح سريعا في التحرك  وتشكيل زيادة عددية في الثلث الأخير من ملعب الأهلى.

هدف التعادل

 في الدقيقة 57 ومن ضربة ركنية للطلائع وبعد عدة تمريرات  يلعب  عموري عرضية على رأس المدافع المتقدم عصام صبحى  الذي ارتقى من اعلى نقطة ويضع الكرة على يسار شريف إكرامي .

أه يايوسف.!

 في الدقيقة 61 يهدر  البديل حسن يوسف فرصة العمر من اختراق جيد وينفرد دون ضغط ويضع الكرة تصطدم الكرة بالقائم وترتد ولم  تجد المتابع وس آهات الجميع.

 يرد الأهلي عن طريق عبد الله السعيد ويسدد وسط زحمة فوق العارضة بغرابة شديدة.

 يجرى الأهلى تغييريين متتاليين بنزول ميدو جمال ومؤمن زكريا بدلًا من جونيور أجاى وحسام غالي على التوالي.

تبادل الطلائع الأهلي الهجمات وبات الطريق مفتوحا للوصول بسهولة لمرمى شريف إكرامي ويتقدم عموري بسهولة دون مقابلة من لاعبي الوسط او الدفاع ويقترب من حدود المنطقة ويدخلها ويسدد تصطدم في الحارس إكرامى وترتد ولم تجد المتابع ايضا.!!

 يرد ثانية سليمانى كوليبالي ويراوغ ويسدد بيسراه بجوار القائم كانت اقرب للتهديف.

 يدفع  الأهلى بأخر اوراقه بنزول عمرو جمال بدلا من كوليبالي مقابل تغيير للطلائع بنزول محمد “روقه” بدلا من محمد رزق.

 ويتقدم حسن يوسف ويراوغ كل من يوجه ويسدد بيسراه ضعيفة بجوار القائم.

 يتقدم نجيب ويستلك كرة ضاله ويسدد م شبه انفراد والمرمى مفتوح بعيد عن المرمى.

هدف قاتل

 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع تصل الكرة داخل  المنطقة  لميدو جابرتصطدم الكرة في قدم أحد المدافعين وتغير اتجاهها الى داخل المرمى مسجلا  هدف غال للأحمر

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. jake jilennanal قال:

    hQwtm2 Looking forward to reading more. Great article post.Much thanks again. Really Great.

اترك تعليقا