القبض علي شبكة دعاره تديرها 4 سيد ات
بواسطة admin بتاريخ 28 نوفمبر, 2016 في 10:40 مساءً | مصنفة في حوادث وقضايا | تعليق واحد

383

كتب – اسامه محمد :

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 سيدات مسجلات آداب، لإدارتهن شبكة دعارة في الإسكندرية، ويستقطبن الزبائن لممارسة الرذيلة معهن مقابل 200 جنيه في الساعة.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالإسكندرية، معلومات بإدارة “إلهام.ا.م”، 44 سنة، شبكة دعارة من النسوة الساقطات المسجلات آداب؛ لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية.

بإجراء التحريات تبين أن شبكة الدعارة تضم كل من، “إيناس. م.أ”، 22 سنة، بدون عمل، مقيمة كوم حمادة، و”سامية.ع. ا”، 33 سنة، بدون عمل، مقيمة بالزقازيق، و”نادية.ن”، 34 سنة، مقيمة بالبحيرة، حيث أن جميعهن هاربات من أحكام قضائية بالحبس في قضايا آداب، لذلك ذهبن إلى الأولي وهي قوادة شهيرة، من أجل الاختباء لديها من الشرطة، إلا أنها عرضت عليهن استقطاب الرجال راغبي المتعة؛ لممارسة الرذيلة معهن.

وأضافت التحريات أن النسوة الساقطات يمارسن الجنس الحرام مع الرجال مقابل 200 جنيه في الساعة، ويحضر راغبي المتعة إليهن في المنزل الذي يتواجدن به بمنطقة المندرة بحري بحي المنتزه، كما أنهن يذهبن إلى زبائنهن في منازلهم.

عقب تقنين الإجراءات تمت مداهمة المنزل، وضبط الأولي والثانية أثناء ممارستهما السحاق، والثالثة والرابعة أثناء ممارستهما الرذيلة مع “محمد.م .م”، 31 سنة، صاحب ورشة حدادة، و”شاذلي.ح.م”، 63 سنة، صياد، مقيمين بمركز إدكو، في محافظة البحيرة.

بالتحقيق معهن اعترفن بتكوين شبكة دعارة لممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهن.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. lucy ann قال:

    BAIzLv It is almost not possible to find knowledgeable folks within this subject, on the other hand you sound like you realize what you are speaking about! Thanks

اترك تعليقا