البرلمان المصرى يبعث برقية تهنئة الي المنتخب لفوزه علي غانا
بواسطة admin بتاريخ 14 نوفمبر, 2016 في 12:11 صباحًا | مصنفة في أخبار عاجلة | 5 تعليقات

 

 

 

البرلمان-المصري-1

 

بعث الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس النواب المصري برقية تهنئة إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ولاعبي المنتخب، هنأهم فيها على أداءهم الرجولى والبطولى الذي أسعد الشعب المصرى بأكمله وبكافة انتماءاته الكروية، بعد الفوز الكبير على منتخب غانا في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، والذي يمثل خطوة مهمة نحو الطريق إلى المونديال، وكلنا ثقة في أن الخطوات التالية سوف تُكلل بإذن الله بالمزيد من النجاح.

كما أعرب عن تقديره للجمهور المصرى الذى ضرب مثلاً رائعاً فى التشجيع المثالى والوقوف خلف فريقه ليقدم صورة حضارية تليق بالشعب المصرى العظيم.

نبذة عن -

التعليقات: 5 تعليقات
قل كلمتك
  1. eebest8 best قال:

    “I am not sure where you are getting your information, but great topic. I needs to spend some time learning more or understanding more. Thanks for fantastic information I was looking for this info for my mission.”

  2. I cannot thank you enough for the post. Really Great.

  3. “Wow! This can be one particular of the most beneficial blogs We’ve ever arrive across on this subject. Basically Excellent. I’m also a specialist in this topic therefore I can understand your effort.”

  4. Thanks again for the blog post.Really thank you! Fantastic.

  5. mp3 songs قال:

    I appreciate you sharing this blog.Much thanks again. Cool.

اترك تعليقا