الشرقية يتحدى الإسماعيليه
بواسطة admin بتاريخ 22 أكتوبر, 2016 في 01:54 مساءً | مصنفة في شباب ورياضة | لا تعليقات

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84%d9%8a

كتب – رائد رزق :

استعد الشرقية جيدًا للمباراة بقيادة مديره الفنى طارق يحيى، ولعب الفريق ست مباريات ودية خلال الفترة الماضية، مع السنبلاوين ومنتخب الشباب وأبوكبير والمنتخب العسكرى والكويت الكويتى وسكر الحوامدية.

حيث استغل الشرقية تأجيل مباراته مع الزمالك فى الأسبوع الرابع للمسابقة، ولعب أكبر عدد من المباريات الودية لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، والاطمئنان على المصابين.

ويسعى الشرقية لاستغلال حالة عدم التوازن التى يعيشها الإسماعيلى حاليًا، بعد استقالة عماد سليمان، المدير الفنى للفريق، إثر تعادل الدراويش مع النصر للتعدين بهدف لكل منهما فى الجولة الرابعة للدوري.

وعاهد لاعبو الشرقية مديرهم الفنى طارق يحيى بمصالحة جماهيرهم بالفوز على النادى الإسماعيلى، مؤكدين أنهم سيبذلون أقصى ما لديهم من جهد لاقتناص نقاط المباراة.

شارك كل من سامح شوشة ومحمود إسماعيل «رامبو» وعبدالرحمن فى تدريبات الفريق بعد تعافيهم من الإصابة وباتوا جاهزين لمباراة الإسماعيلي.

ويغيب عن المباراة على دياب وعلى عفيفى للإصابة، ولم تتأكد بعد مشاركة أيمن سعيد من عدمها بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من أيام قليلة.

أما الإسماعيلى بقيادة أشرف خضر فيسعى للخروج من حالة عدم التوازن، وتحسين النتائج للعودة لمكانه الطبيعى فى جدول الدوري.

ويفتقد الإسماعيلى جهود عدد من لاعبيه المؤثرين للإصابة، فى مقدمتهم القيصر حسنى عبد ربه وحارس المرمى محمد صبحى وسامح عبد الفضيل وشريف عبدالفضيل وأحمد جمال.

نبذة عن -

اترك تعليقا