نواب بورسعيد يؤكدون أن المظاهرات بالمحافظة لم تكن ضد الدولة أو الجيش
بواسطة admin بتاريخ 20 أكتوبر, 2016 في 02:24 صباحًا | مصنفة في أخبار عاجلة | لا تعليقات

البرلمان-المصري-1

بورسعيد – أ ش أ :

أكد نواب بورسعيد أن ما حدث في محافظتهم بالامس من تظاهرات احتجاجية كانت نابعة من مطالب المستحقين المتضررين من ارتفاع مقدمات الاسكان الاجتماعي التي خالفت نصوص التعاقد المعلن عنها عام 2013 وكذلك بعض المشكلات الخاصة باجراءات صندوق التمويل العقاري .

وقال النواب- فى بيان صادر منهم اليوم الأربعاء – أن هذه التظاهرات لم تكن موجهة ضد الدولة أوجيشها العظيم ولم تصدر اية هتافات ضد الجيش أو الرئيس السيسي أو مؤسسات الدولة،كما ادعى بعض اعداء الوطن وبعض قوى التطرف والارهاب والفوضى التي استغلت مطالب الشعب العظيم وحولتها من خلال منابرها الاعلامية الى تظاهرات وهو مخالف للحقيقة والواقع ،وإذ يرفض شعب بورسعيد العظيم المتاجرة بمطالبة واستغلال ازمة الاسكان الاجتماعي لتحقيق أغراض قوى تهدف إلى تدمير الوطن وهدم مؤسساته .

وشدد البيان أن شعب بورسعيد الذي خرج في 30 يونيو خوفا على وطنه من الضياع ومن الارهاب والتطرف وفقدان الهوية والتفكيك مستمر في دعم القيادة السياسية متمثلة في الرئيس السيسي ورافضا لأي محاولات من شأنها تسيس القضية أو لمتاجرة بالمطالب .

وأشار البيان إلى أن نواب بورسعيد قاموا بتوصيل مطالب الشعب البورسعيدي إلى القيادة السياسية التي تحترم وتقدر شعب بورسعيد وتاريخ بورسعيد المشرف ولن تقبل أن يضار أى مواطن بورسعيدي مدافع عن حقه.

نبذة عن -

اترك تعليقا