محافظ المنيا يتفقد أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي
بواسطة admin بتاريخ 20 أكتوبر, 2016 في 12:38 مساءً | مصنفة في محافظات | تعليق واحد

14627942_1773454959602603_961486610_n

كتبت  – زينب السعيد :

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا مساء أمس أعمال ترميم وإصلاح الكوبري العالي “الملك فاروق” بوسط المدينة بحضور المهندسة ايفيت إسحاق مدير مديرية الطرق وإسماعيل الفحام رئيس مدينة المنيا ،حيث شدد المحافظ على ضرورة الإسراع في الأعمال للانجاز في التوقيتات المحددة للتيسير على المواطنين.

 

وأكد إسماعيل الفحام أنه تم إغلاق مطالع الكوبري أمام المشاة لحين الانتهاء من الأعمال حفاظاً علي سلامة المواطنين.

 

أوضحت المهندسة ايفيت مدير مديرية الطرق أن العمل مستمر خلال 24 ساعة لسرعة الإنجاز والتسليم في الوقت المحدد ،و كان جهاز الخدمة الوطنية  تحت إشراف مديرية الطرق والنقل قد بدا أعمال تكسير الطبقة الإسفلتية لسطح الكوبري العالي منذ يومين .

 

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا عن تعديل في احد  اتجاهات كوبري محمد بدوي بوسط المدينة ، حيث أصبح خط سير الكوبري “دخول المدينة” من اتجاه عزبة الخشابة إلى مدرسة ناصف الإعدادية ، مع الحفاظ على خط سير الكوبري “خروج من المدينة” من شارع محمد بدوي إلى اتجاه سكة تله والأخر باتجاه طريق مصر أسوان ، باتجاه كفر المنصورة ، ليصبح بديلا  للقادمين من غرب المدينة وذلك عقب إغلاق الكوبري العالي ، كما تم تعديل اتجاه الطريق الأرضي للكوبري”ترعة الري” ليصبح من شارع محمد بدوي إلى طريق مصر أسوان.

 

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. Undeniably imagine that that you stated. Your favourite justification seemed to be on the net the easiest factor to take note of.
    I say to you, I definitely get irked at the same time as other folks think about worries that they just don’t recognise about.

    You managed to hit the nail upon the top and also outlined out the whole thing without having side
    effect , folks could take a signal. Will likely be back to get more.

    Thanks

اترك تعليقا