أزمة في تجديد باسم مرسي للزمالك
بواسطة admin بتاريخ 19 أغسطس, 2016 في 01:42 صباحًا | مصنفة في شباب ورياضة | 4 تعليقات

 

باسم مرسي

كتب – حماده العريني :

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن إلغاء الشرط الجزائي الموجود في عقد باسم مرسي مهاجم الفريق وعدم وضعه في العقد الجديد الذي يسعى نادي الزمالك لتوقيعه مع اللاعب أحد أهم الأزمات التي تواجه الطرفين بشأن تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ويتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بأن يكون العقد الجديد بدون شرط جزائي في حين أن يطالب اللاعب التعويض المالي الكبير من أجل الموافقة على إلغاء الشرط الجزائي من العقد. 
ويرفض الزمالك وضع شرط جزائي في تعاقد اللاعب خوفا من استخدامه ضد النادي للضغط عليه خلال الفترة المقبلة، أو يكون الشرط الجزائي طريق للأهلي من أجل التفاوض مع اللاعب. 
ويطلب باسم مرسي الحصول على مقابل مادي مناسب من أجل إلغاء الشرط الجزائي المقدر بمليون و600 ألف دولار في عقده حاليا والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 
ويرفض نادي الزمالك أن يتخطى قيمة عقد لاعب في الفريق مبلغ الثلاثة ملايين و500 ألف جنيه والذي يعد أقصى مبلغ مالي يمكن أن يتم دفعه للاعب في الفريق الأبيض

نبذة عن -

التعليقات: 4 تعليقات
قل كلمتك
  1. Superb Smart Balance Wheel http://www.fashionhoverboard.com plus outstanding client care. Acquiring was very easy.

  2. I’m such as I will be without runners. Typically the Smart Balance Wheel http://adf.ly/6249830/banner/www.fashionhoverboard.com are usually lgt and also excellent.

  3. Thanks with regard to providing these sort of awesome subject matter
    Alberto Gilardino http://www.morepaytoday.com/pods/people/princessfer

  4. Miroslav Klose قال:

    I value the details on your site. Much thanks!.
    Miroslav Klose http://www.0516008.com/space-uid-97436.html

اترك تعليقا