امانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر تنجح فى توقيع التحاليل الطبية لعمال النظافة لاكتشاف المبكر عن فيرس(c&B )
بواسطة admin بتاريخ 16 أغسطس, 2016 في 07:51 صباحًا | مصنفة في محافظات | 7 تعليقات

كشف1

كشف2

البحر الاحمر – محمد توفيق :

بدأت امانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر حملة لمكافحة فيروس “سي” في مدينة راس غارب ، بالتعاون مع معمل الثقة ومعمل الحياة ، والتي تستمر لمدة لنهاية شهر أغسطس ، في الفترة من 14/8 يوليو حتى 1 سبتمبر ، تحت امانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، بعنوان “راس غارب خالية من فيروس سى خلال عام 2016”. ومن جانب اخر وصرح محمد جمال عبد القادر ،: “نظرًا لخطورة مرض فيروس سي وتزايد أعداد مرضاه سنوياٌ في مصر، والتي تصل حاليًا إلى 20 مليون مواطن، كان من واجبنا إطلاق حملة موسعة للاهتمام بالصحة العامة والكشف المبكر عن الفيروس من خلال توعية المواطنين بضرورة الكشف المبكر وعمل التحاليل اللازمة وإرشادهم لطرق العلاج للقضاء نهائيًا على الفيروس”. وأضاف فوزى قاسم رئيس لجنة الصحة بامانة مدينة راس غارب بأن تم الانتهاء من إجراء التحليل الطبية لعمال النظافة البالغ عددهم 70 عامل والتى كانت النتيجة خلوهم من الفيرس وأضاف الدكتور خالد منصور رئيس مجلس إدارة معامل الثقة للتحليل الطبية والمشارك في الحملة ،: “نتعاون في معمل الثقة مع كبار أساتذة الكبد لتقديم العون لجميع المرضى، وتقديم الإرشادات الأولية لهم عن طريق الإجراء المبكر للتحاليل اللازمة لفيروس التهاب الكبد الوبائي سي، بأسعار في متناول يد الجميع”

نبذة عن -

التعليقات: 7 تعليقات
قل كلمتك
  1. When I noticed the email about this betterscooter.com http://www.scamadviser.com/is-betterscooter.com-a-fake-site.html, I was absolutely in enjoy with all the merchandise and could NOT wait to get it. pleasant and especially its really worth cost.

  2. Lonny قال:

    Diseñadores y arquitectos: Son los encargados de diseñar y preparar cada uno de
    los planos intervinientes en las reformas la capital española. http://www.kanoon508.com/?option=com_k2&view=itemlist&task=user&id=63076

  3. Filippo Inzaghi قال:

    Love the site– very user pleasant and whole lots to see!
    Filippo Inzaghi http://www.506678.com/space-uid-303448.html

  4. perfumes قال:

    3AbXjx I’а†ve learn some excellent stuff here. Definitely value bookmarking for revisiting. I wonder how so much effort you set to make this kind of great informative web site.

اترك تعليقا