الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على د.علي جمعة بعد محاولة الاغتيال الفاشلة
بواسطة admin بتاريخ 6 أغسطس, 2016 في 10:13 صباحًا | مصنفة في أخبار عاجلة | 5 تعليقات

السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً بفضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية سابقاً للاطمئنان عليه عقب محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة بأحد المساجد بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد أكد الرئيس خلال الاتصال على إدانته القوية للإرهاب والتطرف ولكافة المحاولات الآثمة التي تستهدف النيل من أمن واستقرار الوطن والمواطنين، والعلماء المعتدلين المستنيرين الذين يحرصون على نشر قيم الإسلام الصحيحة بوسطيته واعتداله ونبذه للعنف والإرهاب والتطرف، داعياً إلى التصدي لمثل تلك المحاولات من خلال مزيد من الجهود الدؤوبة لتصويب الخطاب الديني. وأكد السيد الرئيس أن مصر ستظل قوية بشعبها وجيشها وعلمائها الأجلاء الذين يقدمون المثل والقدوة الحسنة وينشرون تعاليم الإسلام السمحة.

ومن جانبه، أعرب فضيلة الدكتور علي جمعة عن عميق شكره وتقديره لحرص السيد الرئيس على الاطمئنان عليه، مؤكداً أن هذه المحاولات الآثمة لم ولن ترهب علماء الدين المخلصين، أو تثنيهم عن أداء رسالتهم السامية، والدفاع عن صحيح الدين وتفنيد الأفكار المغلوطة والدخيلة على الدين وهو منها براء.

نبذة عن -

التعليقات: 5 تعليقات
قل كلمتك
  1. For Maine we love to our individual off-road foots. I believe, the betterscooter.com http://www.scamadviser.com/is-betterscooter.com-a-fake-site.html Adirondack very best all others that are comparable in design. It is most trend and also superb, as well as my personal tootsies certainly not get a hold of specialized right after i are providing the idea. I on top of that true love the point I will bring it due to its polar environment slush, crushed lime stone, messes, right after merely remove them back.

  2. Antonio Cassano قال:

    Surprisingly individual friendly site. Enormous information readily available on couple of clicks on
    Antonio Cassano http://www.gzjsports.com/comment/html/index.php?page=1&id=53616

  3. they’re the most awesome betterscooter.com http://adf.ly/6249830/banner/www.scamadviser.com/is-betterscooter.com-a-fake-site.html i have ever before owned! and i got countless complements it had been crazy! everyone i knew was so jealous and always asked if they could convey them

اترك تعليقا