بالصور : محافظ الشرقية يُكرم أوائل الثانوية العامة والازهرية
بواسطة admin بتاريخ 2 أغسطس, 2016 في 12:07 مساءً | مصنفة في أخبار عاجلة | تعليق واحد

تك 1

تك 2

تك 3

تك 4

تك 5

تك 6

تك 7

 

تك 8

تك 9

 

كتب – محمود نصر :

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية طلاب المحافظة من اوائل الثانويه العامة والأزهريه والحاصلين على المراكز الاولي على مستوى الجمهورية بمنحهم أجهزة تابلت وشهادات تقدير وميداليات تذكاريه تقديراً لتفوقهم ونجاحهم الباهر وحصولهم على المراكز الأولي على مستوى الجمهوريه وذلك في إحتفالية أقيمت بمكتبه بديوان عام المحافظة بحضور اللواء / سامي سيدهم نائب المحافظ والأستاذ / محمد الشيمى وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور / محمد العرابي مدير المنطقة الازهريه بالشرقية وأولياء أمور الطلاب المكرمين .

أكد المحافظ ان المحافظة تفتخر بأبنائها المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولي على مستوى الجمهورية وطالبهم بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستهم الجامعية مشيراً إلي أن ما وصل إليه أبنائنا الطلاب من تفوق وتميز جاء نتيجة جهد وعمل لأيام وساعات طويلة من السهر ويدلل على المستوى المتقدم الذى وصلت إليه العملية التعليمية داخل المحافظة .

وقدم محافظ الشرقية التهنئه لاولياء أمور الطلاب الأوائل على المستوى المتميز الذى ظهر به أبنائهم ووجه لهم الشكر على توفير المناخ المناسب لأبناءهم لتحقيق نتائج مبهرة خلال السنه الدراسية الاخيره من الشهادة الثانويه والازهرية .

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية على ضرورة الاهتمام بالعلم والتعليم وتوفير البيئة المناسبة لتقديم تعليم جيد ينعكس على أبنائنا الطلاب ويساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليميه داخل المحافظة مشيراً إلى ان تكريم أوائل الشهادة الثانوية اليوم يعد تقليداً متميزاً ليحفز المتفوقين على الاستمرار في تفوقهم ويشجع الطلاب الآخرين ان يحذوا حذوهم ويسيروا على نفس الدرب لأقرانهم المتفوقين .

كما قدم الدكتور / محمد العرابي مدير المنطقة الأزهريه بالشرقية التهنئة لطلاب الشهادة الثانويه الازهريه الحاصلين على المراكز الاولي على مستوى الجمهوريه مؤكداً ان المحافظة تشهد طفره تعليميه في قطاع التعليم العام والازهري مطالباً المتفوقين بالحفاظ على تفوقهم خلال مرحلة التعليم الجامعي .

وقدم أولياء أمور طلاب الثانويه العامة والازهرية المكرمين اليوم الشكر لمحافظ الشرقية لتكريم أبنائهم المتفوقين واستقباله لهم بمكتبه مما كان له بالغ الأثر الطيب في نفوس الطلاب مما يحفزهم على الحفاظ على المستوى العلمي المتقدم والمتميز خلال سنوات التعليم القادمة .

يذكر ان أوائل الثانويه العامة بمحافظة الشرقية والحاصلين على المراكز الاولي على مستوى الجمهورية هم :-

  • أحمد جواد أبو الفتوح

  • زينب محمد محمد عمر

  • انجي خالد إبراهيم غريب

  • نيرة ماهر عبد المقصود

والحاصلين على المراكز الاولي بالثانويه الازهرية على مستوى الجمهورية بالمحافظة هم :-

  • سارة احمد محمد احمد

  • آيه عبد المحسن شحاته

  • محمود أسامه محمد مهدي

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. That i produce betterscooter.com http://www.scamadviser.com/check-website/betterscooter.com basically day to day during the cold. They are simply effortless to get dressed with early in the day and they also sometimes look good to go out in.

اترك تعليقا