الأول على الشعبة الإسلامية بالثانوية الأزهرية: التفوق هبة من الله يدعمها الاجتهاد.. وأشكر الإمام الأكبر على دعمه لأبنائه الطلاب
بواسطة admin بتاريخ 16 يوليو, 2016 في 07:13 صباحًا | مصنفة في أخبار عاجلة | تعليق واحد

600600p821EDNmain8506الأول---الشعبة-الإسلامية

التعليم الأزهري تطور بشكل كبير.. والتحق بكلية أصول الدين لنشر المنهج الأزهري

قال الطالب أحمد السيد حلمي، الأول بالشهادة الثانوية الأزهرية قسم  الشعبة الإسلامية، في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي بالأزهر الشريف إن اتصال  فضيلة الإمام أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، كان بمثابة أعظم مفاجأة له في يوم إعلان نتيجته.

وأشار حلمي الطالب بمعهد المتفوقين ع- ث  تفهنا الأشراف محافظة الدقهلية، إلى أن التفوق هبة من الله، ويعود في المقام الأول إلى طاعة الله سبحانه وتعالى وتنظيم الوقت، والاجتهاد في المذاكرة أول بأول.

ويرى الأول على الشعبة الإسلامي أن التعليم الأزهري في عهد فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب تطور بشكل كبير، وأن الامتحانات هذا العام كانت أفضل بعد حالة الانضباط والتركيز التي شهدتها اللجان.

وأضاف حلمي أنه يرغب في الالتحاق بكلية أصول الدين والتخصص في مجال الدعوة إلى الله؛ لنشر المنهج الأزهري، خاصة أنه يحفظ القرآن الكريم كاملًا، و لديه ميول للخطابة منذ الصغر.

ويسعى أحمد إلى تحقيق خطوات كبيرة في مجال العلوم الشرعية، معربًا عن تمنياته أن يتفوق في دراسته الجامعية، وتحقيق أمنياته بالالتحاق بهيئة التدريس بالجامعة، وأن يكون أحد علماء الأزهر الشريف البارزين.

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. They are surely created to turn out to be extremely cute, in order that they typically are not weather-resistant.They really are lovable in addition to fine to get still at home.Know how to haul yourself, you look interesting moving in betterscooter.com http://www.scamadviser.com/check-website/betterscooter.com.

اترك تعليقا