خلال حفل فني لمديرية الثقافة محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكري الثالثة لـ 30 يونيو
بواسطة admin بتاريخ 2 يوليو, 2016 في 02:14 صباحًا | مصنفة في محافظات | لا تعليقات

ليلة منيا

ليله منيا

كتب -اسماعيل محمد :

 واصلت محافظة المنيا  فعاليات الاحتفال بالذكري الثالثة لثورة 30 يونيو ، حيث  شهد اللواء طارق نصر محافظ المنيا ، يرافقه الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام المساعد للمحافظة الحفل الفني الذي أقامته مديرية الثقافة على كورنيش النيل أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتفالا بهذه المناسبة  .

 

تضمن الحفل العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية قدمتها فرقة الفنون الشعبية والفرقة القومية لكورال أطفال المنيا بقيادة الفنان عصام الشاذلي ،حيث استمع الحضور للعديد من الأغاني الوطنية، كما أطلقت الألعاب النارية ابتهاجا بتلك المناسبة ،وتزينت ميادين المحافظة والكورنيش بالأعلام .

 

وبهذه المناسبة أصدر مكتب إعلام المحافظة كتيبا بعنوان “ثورة 30 يونيو.. إرادة شعب”، تضمن الكتيب عددا من المحطات المهمة والفارقة لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في قطاعات تنمية محور قناة السويس، والكهرباء والطاقة، والإسكان، والعشوائيات، والصناعة، والطرق، والصحة والزراعة، وتواصل الإنجازات على أرض محافظة المنيا.

 

أكد المحافظ إن ذكري ثورة 30 يونيو ، غالية على نفوس جميع المواطنين وهي التي أنقذت مصر كلها من النفق المظلم الذي كانت تسير فيه، لافتا إلي أن المشاريع التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي ستنقل مصر إلي آفاق التنمية كما ستضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة في شتى المجالات وهو ما يؤكد حصاد الثورة.

 

وقدم المحافظ التهنئة لجميع المواطنين بهذه المناسبة، التي استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة.

 

وكان المحافظ قد شهد  العرض الذي أقامته مديرية  التربية والتعليم أمام ديوان عام المحافظة، احتفالا بهذه المناسبة ، حيث قدم خلاله طلاب المدارس عدداً من الأغاني الوطنية والفقرات الرياضية والاستعراضات الغنائية



نبذة عن -

اترك تعليقا