عروض رياضية واستعراضية لطلاب المدارس محافظ المنيا يشهد الاحتفال بالذكري الثالثة لثورة30 يونيو
بواسطة admin بتاريخ 1 يوليو, 2016 في 05:39 صباحًا | مصنفة في محافظات | لا تعليقات

منن

المنيا -زينب السعيد :

شهد اللواء طارق نصر محافظ المنيا مساء اليوم الأربعاء بدء احتفالات المحافظة بالذكري الثالثة لثورة 30 يونيو ، حيث أقامت مديرية  التربية والتعليم احتفالا كبيرا أمام ديوان عام المحافظة، قدم خلاله طلاب المدارس عدداً من الأغاني الوطنية والفقرات الرياضية والاستعراضات الغنائية، كما تم إطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بهذه المناسبة .
 
أكد المحافظ ان ذكري ثورة 30 يونيو ، غالية على نفوس جميع المواطنين وقد استطاع فيها المصريون إبهار العالم بثورة سلمية خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة.
 
قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، إن العروض شارك فيها عدد 89 طالب وطالبة من مختلف الإدارات التعليمية على مستوى مراكز المحافظة مشيراً إلى أن برنامج الحفل تضمن طابور العرض يليه عدداً من العروض والفقرات  الرياضية والاستعراضية والغنائية .
 
هذا وتستمر الاحتفالات غدا الخميس،حيث يتضمن عدداً من الفقرات والعروض الفنية وسوف تبدأ بعرض لفرقة الموسيقى العسكرية  صباح الخميس بحديقة ميدان بالاس ، يلي ذلك في المساء عروض لفرق الفنون الشعبية و فرقة الموسيقى العربية والكورال التابعتين لمديرية الثقافة على كورنيش النيل أمام مبنى ديوان عام المحافظة .



نبذة عن -

اترك تعليقا