الزمالك يُخطط لخطف دونجا بعرض خيالى رغم توقيعه للأهلي
بواسطة admin بتاريخ 1 يونيو, 2016 في 02:04 صباحًا | مصنفة في شباب ورياضة | تعليق واحد

 

دونجا

كتب – حماده العريني :

دخل نادى الزمالك و بقوة فى صفقة لاعب نادى مصر المقاصة محمود عبد العاطى الشهير بـ ”دونجا“ سعياً لخطفه بعد أنباء توقيعه للأهلى الغريم التقليدى للزمالك.

 

و بالرغم من تأكيد الكثيرون أخرهم الإعلامى خالد الغندور بتوقيع دونجا المقاصة للأهلى بدون علم إدارة ناديه مصر المقاصة إلا إن الزمالك يتخذ الطرق الشرعية للتعاقد مع اللاعب لخطفه من الأهلى بعرض مالى خيالى.

 

فبعد العلم من أن الأهلى قد إتفق مع دونجا لضمه مُقابل 5 ملايين جنيه ، قرر الفارس الأبيض الدخول فى الصفقة و عرض إنتقال اللاعب لصفوف ميت عُقبة مُقابل 9 ملايين جنيه.

 

حيث جلس شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك جلسة مساء أمس مع دونجا فى أحد الفنادق الكبرى و أكد له أن الزمالك يُريد ضمه مُقابل 9 ملايين جنيه 7 لنادى مصر المقاصة و 2 مليون جنيه سيتقاضاهم اللاعب.

 

و جاء تأكيد اللاعب أثناء الجلسة بأنه لم و لن يُوقع للأهلى كما أكد البعض و إن الإتفاق كان شفهياً فقط بينه و بين بعض المسئولين فى الأهلى و كان الأمور سوف توضح الأيام القادمة.

 

و من جانيه أكد محمد عبد السلام رئيس المقاصة أنه لا يُمانع بيع اللاعب للزمالك أو الأهلى بشرط أن تحدد رغبة اللاعب إلى أي نادى سينتقل و أيضا المقابل المادى الجيد هو الذي سيحسم الأمور.

 

و بهذا يكون المُقابل المادى الذي عرضه الزمالك على إدارة المقاصة أكبر من العرض الذي قدمه الأهلى بـ 2 مليون جنيه كاملة ، و الساعات القليلة المُقبلة ستحسم الأمر بشكل كبير.

 

نبذة عن -

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. Extraordinaire envoir très agile – betterscooter.com http://www.scamadviser.com/check-website/betterscooter.com a min soigné – reportage très bon état – Génial !

اترك تعليقا